منتدى محمدى حلاوه

اخى الزائر(ه) انت غير مسجل بسعدناتسجيلك حتى

تتمكن من مشاهده كل ما هو جديد من موقعنا..............


تحياتى لكم/ محمدى حلاوه .. مدير عام المنتدى
منتدى محمدى حلاوه

منتديات محمدى حلاوه افضل منتديات شبابيه شامله منوعات وفيديوهات وأفلام وبرامج


مى عز الدين

شاطر

تصويت

علق

[ 0 ]
0% [0%] 
[ 1 ]
100% [100%] 

مجموع عدد الأصوات: 1
avatar
محمدى حلاوه
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 33
الموقع : بنها /طنط الجزيره

مى عز الدين

مُساهمة من طرف محمدى حلاوه في الأحد سبتمبر 26, 2010 1:14 pm

مي عز الدين: محمد فؤاد أعطاني فرصة العمر في فيلم «رحلة حب»

تقول إن دورها في مسلسل «أين قلبي» يثبت أنها فنانة وليست وجها جميلا فقط



القاهرة: سمية إبراهيم
انتهت الفنانة مي عز الدين من تصوير دورها في مسلسل «اين قلبي» مع الفنانة يسرا في أول عمل لها على شاشة التلفزيون، وذلك بعد نجاحها في تجربتها الأولى في السينما في فيلم «رحلة حب» مع الفنان محمد فؤاد. المسلسل عبارة عن مرحلتين المرحلة الأولى هي طالبة الثانوية العامة المجتهدة المؤدبة التي تحب أمها بشدة، ثم المرحلة الثانية وهي طالبة الجامعة التي تتحول الى انسانة أخرى بسبب اصدقاء السوء، اذ أصبحت انسانة متمردة شرسة ترتبط بعلاقة عاطفية مع شخص أكبر منها سنا بكثير لتعود في النهاية لتعرف خطأها. وفي لقاء مع «الشرق الأوسط» قالت الفنانة:
ـ هذا الدور المركب جعلني سعيدة جدا فشخصية فرح أعطتني مساحة كبيرة لابراز امكاناتي الفنية وموهبتي، وكنت حريصة على تقديمه بالشكل المطلوب، كما ان النص جيد جدا وما جعلني أنجح في هذا الدور وحبي لهذه الشخصية واعجابي بالدور، واتمنى ان تكون هذه بداية حقيقية للانطلاق نحو النجومية.

* بعض النقاد قالوا عن تجربتك الأولى انك مجرد وجه جميل فقط.. ما رأيك؟

ـ فعلا فالبعض قال عني ان شكلي وجمالي هو الذي فرضني على الدور وليست الموهبة ولكنهم لم يتركوا لي الفرصة لاثبت لهم موهبتي، فشخصيتي في فيلم «رحلة حب» هي بنت رومانسية تحب مطربا وهو يغني لها طول الفيلم...فالشخصية عادية جدا ولكني اعتقد انهم سوف يغيرون رأيهم بعد ان يروا فرح في مسلسل «أين قلبي» فالدور به العديد من الانفعالات والتعبيرات وليس جمالي هو المتحكم في العمل.

* فيلم «رحلة حب» مع المطرب محمد فؤاد أول عمل لك على شاشة السينما من الذي قدمك لهذا العمل؟

ـ أولا انا اعتبر تلك الفرصة، فرصة ذهبية بالنسبة لي، فأنا اصلا من مدينة الاسكندرية وحضرت للقاهرة منذ عامين للحصول على فرصة للدخول الى عالم الفن واخذت فترة اعداد ممثل عند الدكتور محمد عبدالهادي، ثم قرأت ان الفنان محمد فؤاد بدأ الاعداد لفيلمه الجديد فطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي ان يعرفني على المخرج محمد النجار مخرج الفيلم وفعلا عرفني به وقدمت له نفسي ووقتها قال لي انهم فعلا يبحثون عن فتاة في نفس مواصفاتي ويتم اللقاء بيني وبين المطرب محمد فؤاد الذي شجعني جدا ووقف بجواري.

* أجمل تعليق قرأته عن ادائك؟

ـ كثيرون يشبهوني بالنجمة الكبيرة زبيدة ثروت وذلك اسعدني جدا فأنا اعتبر ذلك في صالحي وليس العكس كما يرى البعض، فأنا اتمنى أن أكون مثل تلك الفنانة الرائعة التي لديها حضور عال وقبول كبير لدى المشاهدين وأنا علي الباقي لاثبات موهبتي الحقيقية.

* بعد نجاح هذا الفيلم كيف تفكرين للمستقبل؟

ـ أنا تركت كل شيء لله سبحانه وتعالى فأنا لم أخطط لأن أكون بطلة «رحلة حب» فكيف اخطط بعد ذلك، ولكن الأمر يجب ان يكون مدروسا وأحاول أن اختار بعناية في المرحلة المقبلة واستفيد ممن سبقوني، فأنا أعرف ان التلفزيون والسينما هما مصدرا النجومية وعلى الفنان أن يبحث عن الدور الجيد.

* هل هناك أعمال أخرى عرضت عليك يمكن ان نراها قريبا؟

ـ عرضت علي بعض الاعمال ولكني اعتذرت عنها ليس لأسباب معينة ولكني رأيت عدم الدخول في عمل جديد قبل معرفة ردود الفعل للعملين اللذين قمت بهما والاستفادة من تجارب الآخرين وتقييمهم لي حتي ابدأ المرحلة المقبلة، وأنا أقف على أرض صلبة.




cyclops alien bounce sunny

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 6:47 am